بطاقة RFID المضادة للمعادن

  • ConquerorMini UHF On-metal tag

    بطاقة ConquerorMini UHF على المعدن

    ظهرت علامة Conqueror المسلسلة المصغرة UHF على المعدن للعناصر المعدنية مثل الأدوات والأدوات وما إلى ذلك.
    العلامة التسلسلية Conqueror هي علامة UHF سلبي من الدرجة الصناعية ، وتتميز بمقاومة درجات الحرارة العالية ، ومقاومة التآكل ، ومستوى IP67 المقاوم للماء ، ومقاومة المعادن وغيرها من الميزات البارزة.
    بغض النظر عن أي مادة مثبتة على سطح معدني أو داخل الغرسة ، يمكن قراءتها وقراءة المجموعة وحتى قراءة المكدس. يمكن استخدام تطبيق RFID على نطاق واسع وتطويره بطريقة لا نهائية!

  • MT001 Asset management rfid tag

    علامة rfid لإدارة الأصول MT001

    علامة RFID المضادة للمعادن هي أيضًا نوع من علامة rfid الإلكترونية ، والتي تستخدم بشكل عام لنقل البيانات واستقبالها. سيستخدم السطح مواد يمكنها امتصاص الموجات الكهرومغناطيسية. تتمتع هذه المادة أيضًا ببعض المزايا: مثل الوزن الخفيف ، يمكنها تحمل درجات الحرارة العالية ، مقاومة الرطوبة ، مقاومة التآكل.

  • Epoxy anti-metal rfid tag

    علامة rfid الايبوكسي المضادة للمعادن

    علامة RFID المضادة للمعادن هي أيضًا نوع من علامة rfid الإلكترونية ، والتي تستخدم بشكل عام لنقل البيانات واستقبالها. سيستخدم السطح مواد يمكنها امتصاص الموجات الكهرومغناطيسية. تتمتع هذه المادة أيضًا ببعض المزايا: مثل الوزن الخفيف ، يمكنها تحمل درجات الحرارة العالية ، مقاومة الرطوبة ، مقاومة التآكل.

  • MT002 Asset Management Rfid Tag

    MT002 Asset Management Rfid Tag

    يمكن لهذه العلامة الإلكترونية المضادة للمعادن UHF السلبية أن تقوم بتحديد المسافات الطويلة ، وفعالة من حيث التكلفة ، وقوية ودائمة ، ويمكن استخدامها في: تتبع الأدوات ، وإدارة المعدات الطبية ، وتتبع الأدوات ، ومعدات خط تجميع الإنتاج ، وإدارة تكنولوجيا المعلومات / الاتصالات و مجالات أخرى

  • NFC anti-metal tags

    علامات NFC المضادة للمعادن

    علامة RFID المضادة للمعادن هي أيضًا نوع من علامة rfid الإلكترونية ، والتي تستخدم بشكل عام لنقل البيانات واستقبالها. سيستخدم السطح مواد يمكنها امتصاص الموجات الكهرومغناطيسية. تتمتع هذه المادة أيضًا ببعض المزايا: مثل الوزن الخفيف ، يمكنها تحمل درجات الحرارة العالية ، مقاومة الرطوبة ، مقاومة التآكل.

  • Soft anti-metal label

    تسمية لينة مضادة للمعادن

    علامة RFID المضادة للمعادن هي أيضًا نوع من علامة rfid الإلكترونية ، والتي تستخدم بشكل عام لنقل البيانات واستقبالها. سيستخدم السطح مواد يمكنها امتصاص الموجات الكهرومغناطيسية. تتمتع هذه المادة أيضًا ببعض المزايا: مثل الوزن الخفيف ، يمكنها تحمل درجات الحرارة العالية ، مقاومة الرطوبة ، مقاومة التآكل.

RFID anti-metal tag

  • ConquerorMini UHF On-metal tag

    ConquerorMini UHF On-metal tag

    Conqueror serial mini UHF on-metal tag appeared for metal items such as tools, instruments etc.
    Conqueror serial tag is an industrial-grade passive UHF TAG , features high temperature resistance, corrosion resistance, waterproof IP67 level, metal resistance and other highlights.
    No matter attached on metal surface or implant inside, can be read, group read, even stack read. RFID application can be used widely and developed in infinite way!

  • MT001 Asset management rfid tag

    MT001 Asset management rfid tag

    RFID anti metal tag is also a kind of electronic rfid tag, which is generally used to transmit and receive data. The surface will use materials that can absorb electromagnetic waves. This material also has some advantages:like lighter in weight, can withstand high temperature, damp proof, can resist corrosion.

  • Epoxy anti-metal rfid tag

    Epoxy anti-metal rfid tag

    RFID anti metal tag is also a kind of electronic rfid tag, which is generally used to transmit and receive data. The surface will use materials that can absorb electromagnetic waves. This material also has some advantages:like lighter in weight, can withstand high temperature, damp proof, can resist corrosion.

  • MT002 Asset Management Rfid Tag

    MT002 Asset Management Rfid Tag

    This passive UHF anti-metal electronic tag can carry out long-distance identification, cost-effective, sturdy and durable, and can be used in: tool tracking, medical equipment management, instrument tracking, production assembly line equipment, IT/telecom management and other fields

  • NFC anti-metal tags

    NFC anti-metal tags

    RFID anti metal tag is also a kind of electronic rfid tag, which is generally used to transmit and receive data. The surface will use materials that can absorb electromagnetic waves. This material also has some advantages:like lighter in weight, can withstand high temperature, damp proof, can resist corrosion.

  • Soft anti-metal label

    Soft anti-metal label

    RFID anti metal tag is also a kind of electronic rfid tag, which is generally used to transmit and receive data. The surface will use materials that can absorb electromagnetic waves. This material also has some advantages:like lighter in weight, can withstand high temperature, damp proof, can resist corrosion.